100
وزير الدولة لشؤون الإعلام يزور الجامعة
تاريخ الخبر:[2012-10-03]
 
 
استقبل رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور فارس المشاقبة وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة معالي الأستاذ سميح المعايطة.
 
وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون في المجالات التوعوية والتثقيفية واطلاع الطلبة على التعديلات الدستورية وأثرها على العملية الانتخابية القادمة، وأهميه دعوة طلبة الجامعة للمشاركة بهذه الانتخابات من خلال عمل البرامج التوعوية والتثقيفية وتعريفهم بحقهم في إيصال صوتهم واختيار الكفاءات الأردنية القادرة على التشريع والرقابة في مجلس النواب القادم.
 
وأشار المعايطة إلى الإجراءات التي اتخذتها الحكومة في الإصلاح السياسي وفي كافة النواحي للنهوض بالوطن وخدمة أبناءه، مبينا بان الوطن يشهد تقدما واضحا في كافة المجالات سواء السياسية أو الاقتصادية أو الاجتماعية أو الثقافية، مما جعله نموذجا على المستويين العربي والعالمي.
 
الدكتور المشاقبة بين بان الجامعة هي مؤسسة وطنية تساهم بالبناء والتقدم وتعزز قيم الولاء والانتماء للهاشميين الذين كانوا دوما نبراسا في التضحية والعمل لخدمة أبناء الأمة، وهم من دعاة الإصلاح وقادوا مسيرة الوطن للأمام حاملين رسالة الإصلاح والدفاع عن حقوق الأمة وصونها في كافة المحافل الدولية .
 
وحضر اللقاء نواب رئيس الجامعة الدكتور محمد سميران والدكتور أسامة نصير والدكتور موفق العموش.