100
انتخاب رئيس مجلس طلبة الجامعة ونائب الرئيس وأمين السر وأمين الصندوق
تاريخ الخبر:[2012-07-19]
 
 
فاز الطالب وصفي زيد الشرعة برئاسة مجلس طلبة جامعة آل البيت، والطالب علاء الدين عموش نائب للرئيس والطالب مالك علي فضل الماضي أمينا للسر، والطالب بشار عبد الكريم الشديفات أمينا للصندوق.
 
جاء ذلك خلال اجتماع مجلس طلبة الجامعة وانتخاب الرئيس ونائب للرئيس وأمين للسر وأميا للصندوق لدورته الثانية عشر.
 
وكان رئيس الجامعة الدكتور فارس المشاقبة قد التقى أعضاء المجلس مؤكدا بأنهم يمثلون برلمانا حقيقيا للطلبة ليقوموا بخدمة قضاياهم الطلابية بكل شفافية وتعاون مع الجهات ذات العلاقة بالجامعة التي ستبقي أبوابها مفتوحة للطلبة الذين يشكلون أسرة واحدة في العمل البناء المخلص لخدمة الوطن وقيادته الهاشمية الحكيمة.
 
وأشار الدكتور المشاقبة إلى أن الأردن يعتبر نموذجا للديمقراطية التي أصبحنا نفاخر بها على مستوى المنطقة والعالم والتي أرسى قواعدها جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه ليكون الأردن في المقدمة في العمل البرلماني والإصلاح السياسي.
 
ودعا الدكتور المشاقبة الطلبة إلى ضرورة استخدام لغة الحوار والقبول بالرأي والرأي الآخر لتفعيل العمل الطلابي الهادف نحو خدمة الجامعة والوطن مشيرا إلى أهمية العمل الميداني وتأهيل الطلبة في جميع البرامج التي تقدمها الجامعة لتهيئة الطلبة لسوق العمل والمنافسة به.
 
وحضر اللقاء عميد شؤون الطلبة الدكتور خليل حجاج وأعضاء لجنة الانتخاب الدكتور صايل السرحان والدكتور هاني اخوارشيدة والدكتور موسى الخالدي والدكتور احمد عليمات