100
خلال لقائه بطلبتها د.المشاقبة يؤكد دور مجلس الطلبة لبناء شراكة حقيقية مع الجامعة لخدمة مسيرتها والمجتمع المحلي
تاريخ الخبر:[2012-07-01]
 
أكد رئيس جامعة ال البيت الاستاذ الدكتور فارس المشاقبة ان مجلس الطلبة سكيون اكثر فاعلية في الحياة الجامعية وخدمة المجتمع المحيط ، حيث سيكون هناك نمطا جديدا لمجلس الطلبة من خلال بناء شراكة حقيقية في اتخاذ القرارات وتحمل المسؤولية وتفعيل الانشطة المختلفة لتعود بالفائدة على الطلبة .
 
واضاف خلال لقائة بطلبة الجامعة أهمية التواصل والتعاون  ما بين الجامعة والطلبة بهدف ايجاد الحلول المناسبة للمشاكل والقضايات التي تواجه الطلبة من خلال الاستماع بكل شفافية وحرية لارائهم وحلها مع الجهات ذات العلاقة في الجامعة.
 
وبين الدكتور المشاقبة ان الجامعة وضعت نصب اعينها تقديم كل ما يلزم من الاهتمام لغايات تمكينهم من اقامة برامجهم وانشطتم الجامعية والاستفادة من مرافقها ودمجهم مع المجتمع المحلي في الاعمال التطوعية والخدمية بهدف تعزيز الولاء والانتماء للوطن .
 
واشار الدكتور المشاقبة الى حرص الجامعة على معالجة مشكلة المسافات البعيدة ما بين القاعات التدرسية وذلك من خلال تأمين وسائل نقل داخلية للتسهيل على الطلبة للوصول إلى قاعات محاضرتهم دون تأخير، مشددا على اهمية الرقابة المستمرة على الاسواق والمطاعم داخل الحرم الجامعي لتقدم خدمة مميزة وذات جودة عالية وباقل الاسعار.
 
وتطرق الدكتور المشاقبة  الى العديد من المشاريع الطموحة التي تسعى الجامعة لتحقيقها لمصلحة الطلبة منها انشاء قرى داخل الحرم الجامعي للغات الانجليزية والفرنسية واللغات الحديثة لضمان تحقيق الجودة في التعليم الجامعي ومواكبة التقدم في هذه المجالات .
 
واجاب الدكتور المشاقبة في ختام اللقاء على استفسارات الطلبة  لبعض القضايا والمقترحات المقدمة ، مؤكدا ايلائها كل اهتمام والرعاية والحرص على دراستها ومتابعاتها وحلها ضمن الامكانات المتوفرة في الجامعة .