100
بهدف تبسيط الإجراءات على المراجعين إنشاء مكتب لخدمة الجمهور في الجامعة
تاريخ الخبر:[2012-06-23]
 
 
قرر رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور فارس المشاقبة استحداث مكتب لخدمة الجمهور في الجامعة بهدف تسهيل الإجراءات على المراجعين ومتابعة معاملاتهم بكل حرص وشفافية، وايلاء المواطنين الرعاية والعناية الكاملة وبما يضمن تطوير الخدمات المقدمة.
 
وأكد الدكتور المشاقبة بأنه وحرصا على ضرورة الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتبسيط الإجراءات عليهم وتقديم خدمات تتميز بالكفاءة والجودة ومد جسور التواصل مع كافة شرائح المجتمعات المحلية تم استحداث المكتب لضمان تقديم خدمات متميزة وتوفير الوقت والجهد على المراجعين وزيادة الكفاءة في العمل من خلال حسن الاستقبال والمتابعة الميدانية لكافة قضايا وملاحظات المراجعين ومتابعاتها مع أصحاب العلاقة.
 
وأشار إلى أن مكتب خدمة الجمهور سيقوم باستقبال كافة طلبات المراجعين والإجابة على الأسئلة والاستفسارات والملاحظات ذات الصلة بالمراجعين، إضافة إلى إرشاد وتوجيه طالبي الخدمة إلى أماكن تقديمها وضمن نماذج معدة لذلك  والعمل على تحويلها إلى الإدارات المعنية في الجامعة ومتابعتها.
 
وبين الدكتور المشاقبة أن الجامعة ستولي المجتمع المحلي اهتماما ملحوظا بما ينعكس ايجابيا على المجالات الخدمية والثقافية والاقتصادية والاجتماعية والمساهمة في تحقيق التنمية المطلوبة. 
 
يذكر أن مكتب خدمة الجمهور سيضم قاعة للانتظار ومرافق خدمية أخرى من شانها أن تيسر وتبسط إجراءات المراجعين.