100
مجلس أمناء جامعة آل البيت يقر برفع نسبة الموازي للعاملين في الجامعة
تاريخ الخبر:[2012-05-13]
 
 
اقر مجلس أمناء جامعة آل البيت الذي عقد برئاسة معالي الأستاذ الدكتور محمد حمدان وبحضور رئيس الجامعة بالوكالة الأستاذ الدكتور ناصر الخوالدة, رفع نسبة الموازي للموظفين من 10% إلى 12،5% وذلك اعتبارا من بداية العام الحالي.
 
كما ناقش المجلس بعض المقترحات والإجراءات الضرورية لتحسين الوضع المالي للجامعة من خلال وضع الخطط اللازمة. إضافة إلى مناقشة التقريرين الإداري والمالي والذي قدمه مدير دائرة الرقابة الداخلية في الجامعة الدكتور مرعي بني خالد حيث وافق المجلس عليه.
 
وأكد الدكتور حمدان أن الجامعة حريصة على تقديم كل ما يلزم لدعم العاملين في الجامعة وضمن الإمكانات المتاحة لحفزهم على الاستمرار في العطاء لخدمة مسيرة الجامعة والنهوض بها، موضحا بان الجامعة مستمرة في تنفيذ العديد من المشاريع والبرامج الرائدة التي تعود بالفائدة على الطلبة والمجتمع المحيط.
 
رئيس الجامعة بالوكالة الدكتور الخوالدة استعرض بدوره ابرز المشاريع المنجزة والتي قيد التنفيذ بالجامعة وخاصة استكمال المراحل النهائية لمشروع الصالة الرياضية، بهدف تمكين الطلبة من ممارسة نشاطاتهم الرياضية والإبداعية المختلفة.
 
 
وحضر الاجتماع كل من معالي الأستاذ الدكتور محمد الذنيبات, ومعالي الأستاذ الدكتور محمود الدوري، والأستاذ الدكتور عدنان العتوم, والأستاذ الدكتور مصطفى محيلان، والأستاذ الدكتور عادل محاسنة, والدكتورة أمل نصير.