100
بحث التعاون بين آل البيت واوتارا الماليزية
تاريخ الخبر:[2012-02-20]
 
 
بحث رئيس جامعة آل البيت الدكتور نبيل شواقفة ونائب رئيس جامعة اوتارا الماليزية الدكتور محمد مصطفى إسحاق والوفد المرافق أوجه التعاون ما بين الجامعتين في المجالات كافة .
 
وأكد الدكتور شواقفة حرص الجامعة الدؤوب نحو الاستمرار في التعاون والتنسيق ما بين جامعة آل البيت والجامعات الماليزية في سبيل الاستفادة من البرامج التدريسية والتعليمية المقدمة وبما يسهم في تحقيق الفائدة العلمية .
 
وأشار الدكتور شواقفة إلى أن الجامعة تقوم من خلال خططها البحثية والتدريسية بالعمل على استحداث المزيد من التخصصات المطلوبة لغايات استفادة الطلبة من مختلف البرامج التي تقدمها الجامعة, موضحا أن الجامعة تضم 31 جنسية من مختلف دول العالم يدرسون في تخصصات عدة.
 
وبين الدكتور شواقفة أن الجامعة على استعداد للتنسيق والتعاون في مجال تبادل الطلبة والهيئات التدريسية بما سيعود بالنفع على العملية التعليمية بين جامعة آل البيت وجامعة اوتارا الماليزية .
 
نائب رئيس جامعة اوتارا الماليزية الدكتور محمد مصطفى إسحاق أشاد بدوره بجهود جامعة آل البيت التي استطاعت أن تحقق نقلة نوعية في مجال التعليم الجامعي وخصوصا التخصصات العربية والإسلامية, موضحا أن الجامعة ستقوم بتنظيم مؤتمر في ماليزيا حول المصارف الإسلامية بمشاركة ممثلين عن الجامعات العربية والإسلامية, إضافة إلى إنشاء جمعية للتجارة الإسلامية تعنى بكافة مجالات الاقتصاد الإسلامي والمصارف المالية الإسلامية.
 
وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة الدكتور هاشم المساعيد وعميد شؤون الطلبة الدكتور خليل حجاج ومدير الملحقية الثقافية في السفارة الماليزية في عمان الدكتور محمد أزيدان بن عبد الجبار .