100
صدور العدد الرابع والستين من مجلة الزهراء
تاريخ الخبر:[2012-02-12]
 
 
صدر حديثا عن جامعة آل البيت العدد الرابع والستين من مجلة الزهراء وهي نشرة دورية إعلامية ثقافية اجتماعية تصدرها جامعة آل البيت ويرأس تحريرها  الاستاذ الدكتور نبيل شواقفة رئيس الجامعة.
واشتمل العدد على العديد من المؤتمرات والملتقيات مثل مؤتمر صورة العالم الإسلامي في كتاب سياحتنامة للعالم التركي أوليا جلبي، وملتقى التواصل الحضاري العُماني المغاربي, والعديد من الندوات والمحاضرات والأيام العليمة التي أغنت الحياة الثقافية والفكرية والعلمية بالجامعة, إضافة إلى العديد من اللقاءات وتوقيع الاتفاقيات العلمية والثقافية لتعزيز التعاون الأكاديمي والثقافي.
وجاء في افتتاحية العدد لرئيس التحرير الدكتور شواقفة " يأتي صدور هذا العدد من مجلة الزهراء في غمرة احتفالات الوطن بالعيد الخمسين لميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم قائد مسيرة الإصلاح والتحديث في وطننا الغالي, فكل عام وسيدنا المفدى بألف خير. وبهذه المناسبة العزيزة نستذكر الإنجازات العظيمة التي تمت بجامعة آل البيت للنهوض بالوطن ومسيرته العلمية, حيث تم استحداث العديد من التخصصات العلمية لمواكبة سوق العمل والتطور التكنولوجي،  واستحداث العديد من المراكز العلمية والبحثية بالجامعة.
وضم الغلاف صورة  لصاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم بمناسبة العيد الخمسين لميلاده الميمون.