100
المساعيد يتوج الفائزين بمسابقات مواهب وابداعات الطلبة بالجامعة
تاريخ الخبر:[2011-12-20]
 
رعى نائب رئيس جامعة آل البيت الدكتور هاشم المساعيد حفل تخريج المشاركين في مسابقة مواهب وإبداعات الطلبة والذي نظمته عمادة شؤون الطلبة في مجال الرسم والشعر والعزف والغناء والتمثيل.
 
وأشار الدكتور المساعيد إلى اهتمام الجامعة بالطلبة وتحفيزهم على الإبداع، مبينا بان الجامعة أنشأت مركز الإبداع والتميز لصقل مواهب الطلبة وتقديم كل الدعم والرعاية لهم وتشجيعهم على المشاركة في النشاطات اللامنهجية.
 
وقام الدكتور المساعيد بتوزيع الشهادات التقديرية على المشاركين والجوائز التشجيعية على الفائزين حيث فاز بالمركز الأول في مجال الشعر الطالبة فاتن عليمات من كلية إدارة المال والأعمال، وفي مجال الرسم الطالبة نور العمري من كلية إدارة المال والأعمال والطالبة خوله السردي من كلية تكنولوجيا المعلومات، وفي مجال التمثيل الطالبة هبه شديفات من كلية تكنولوجيا المعلومات والطالبة ديما العدوي من كلية الهندسة، وفي مجال الغناء فاز الطالب عمر السكجي من كلية تكنولوجيا المعلومات، وفي مجال العزف فاز الطالب سامر فوزي من كلية إدارة المال والأعمال.
 
وحضر حفل تتويج الطلبة عميد شؤون الطلبة الدكتور خليل حجاج وعميد كلية إدارة المال والأعمال الدكتور محمد رحاحلة وعميد كلية الأمير الحسين بن عبد الله لتكنولوجيا المعلومات الدكتور إسماعيل عبابنه ومديري النشاط الرياضي والثقافي بالجامعة وجمع غفير من المهتمين.