100
لقاء للطلبة المستجدين في الجامعة
تاريخ الخبر:[2011-10-18]

 

التقى نواب رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور هاشم المساعيد ، والأستاذ الدكتور ناصر الخوالده الطلبة الجدد بالجامعة.

الأستاذ الدكتور هاشم المساعيد بين أن الجامعة حريصة على توفير كافة متطلبات العملية التعليمية لأبنائنا الطلبة الذين تقع عليهم مسؤوليات جسام في تحمل المسؤولية.

        مشيراً إلى أن الجامعة استطاعت من خلال خطتها الدراسية على توفير كليات وتخصصات جديدة لمواكبة احتياجات الأسواق المحلية والخارجية، مطالباً الطلبة بضرورة المشاركة في النشاطات والبرامج اللامنهجية التي تقدمها الجامعة بهدف تنمية قدراتهم ومواهبهم وإبداعاتهم المختلفة".

        الأستاذ الدكتور ناصر الخوالدة أوضح من جانبه أهمية انخراط الطلبة بكافة النشاطات التي من شأنها أن تعزز دورهم في المجالات التعليمة والاجتماعية وغيرها للنهوض بمستوى أدائهم الأكاديمي وتحقيق المزيد من الانجازات بمختلف التخصصات التي يدرسونها في الجامعة، مؤكداً ضرورة التواصل ما بين أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة لضمان الاستفادة من خبراتهم من معلومات هادفه تعود بالفائدة على مسيرتهم التعليمة.

        وفي ختام اللقاء الذي أداره عميد شؤون الطلبة الدكتور خليل حجاج الذي بين بأن باب أعضاء هيئة التدريس  مفتوح أمام الطلبة لتذليل العقبات التي تواجهم خلال مسيرتهم الجامعية داعيهم للمشاركة في نشاطات عمادة شؤون الطلبة في كافة المجالات.