100
تخريج دورات في التجويد والتفسير والتلاوة بآل البيت
تاريخ الخبر:[2011-08-23]
 
 
 
 
تم في جامعة آل البيت تخريج المشاركين في دورات العلوم الشرعية التي عقدها المركز الثقافي الإسلامي في الجامعة، تناولت مواضيع في العقيدة والفكر الإسلامي والتلاوة والتجويد والتفسير وعلوم القرآن, بالإضافة إلى تخريج طلبة المركز الصيفي لتحفيظ القرآن الكريم.
 
 ورعى نائب رئيس الجامعة الدكتور ناصر الخوالدة, حفل التخريج, مؤكدا أن عقد هذه الدورات المتخصصة في العلوم الشرعية ترفع مستوى العلم والثقافة الشرعية للملتحقين بها، مبينا بأن القرآن الكريم هو دستور حياة فيجب علينا إحسان قراءته وتلاوته وتدبره ومعرفة الأحكام الشرعية.
 
وأشار مساعد مدير المركز الثقافي الإسلامي الدكتور فرج الزبيدي إلى أن هذه الدورات تسد حاجة ماسة لدى أبناء المجتمع المحلي وطلبة الجامعة من غير العرب وذلك في العلوم الشرعية الضرورية لفقه التدين عند عامة المسلمين.
 
وألقت الطالبة صبحا بخيت كلمة باسم الخريجين قالت فيها إن هذه الدورات جاءت لصقل شخصية إسلامية متميزة أساسها العقيدة الصافية والفكر الإسلامي المستمد من الكتاب والسنة والمنهج القويم البعيد عن التخبط والجهل.
 
وفي نهاية الحفل وزع الدكتور الخوالدة وبحضور مدير المركز الثقافي الإسلامي الدكتور جهاد الشرفات الشهادات التقديرية والجوائز التشجيعية على الخريجين, والبالغ عددهم 60 مشاركا من طلبة الجامعة وأبناء المجتمع المحلي.