100
آل البيت توزع طرود الخير الرمضانية لأسر الأيتام في قضاء بلعما بالمفرق
تاريخ الخبر:[2011-08-22]
 
استمرارا لدور جامعة آل البيت في دعم برامج ونشاطات المجتمع المحلي في محافظة المفرق وخصوصا قي شهر رمضان المبارك في تقديم المساعدة الخيرية للهئيات الخيرية المنتشرة في المحافظة بادرت الجامعة إلى تنظيم حملة توزيع طرود الخير في رمضان.
 
وخلال توزيع رئيس جامعة آل البيت الدكتور نبيل شواقفة لطرود الخير الرمضانية على أسر الأيتام في جمعية طلع النخيل لرعاية الأيتام في قضاء بلعما، أكد حرص الجامعة على مواصلة التعاون والتنسيق مع كافة الجمعيات الخيرية وتقديم ما أمكن من الدعم لهذه الهيئات لما تقوم به من دور إنساني وخيري وخصوصا في مساعدة الأسر المحتاجة في هذا الشهر المبارك.
 
وبين الدكتور شواقفة أن مشاركة الجامعة في العمل التطوعي والخيري تأتي ضمن الجهود المبذولة لمواصلة الانفتاح مع كافة شرائح المجتمع المحلي لتتمكن المؤسسات الخيرية الاستفادة من برامج ومشاريع الجامعة التي تقدمها لأبناء محافظة المفرق وبما يعود بالنفع والخير على الفئات المستهدفة وبخاصة المواطنين القاطنين في المناطق البعيدة باعتبارهم الفئة الأكثر حاجة للاهتمام والدعم.
 
مدير المركز الثقافي الإسلامي في جامعة آل البيت الدكتور جهاد الشرفات بين من جانبه أن هذه المبادرة جاءت بدعم من رئاسة الجامعة للتواصل مع المؤسسات الخيرية والتطوعية في محافظة المفرق لتقديم ما يلزم من المساعدات الإنسانية والخيرية في شهر رمضان المبارك، موضحا أن الجامعة مستمرة في حملة الطرود الرمضانية من خلال توزيعها على مستحقيها في جميع مناطق المحافظة وبعدالة من خلال القيام باختيار منطقة من ذوي الحاجة وحسب دراسات مسبقة لضمان إيصالها إلى الفئات المحتاجة.
 
رئيس جمعية طلع النخيل لرعاية الأيتام احمد الخوالدة أشاد بجامعة آل البيت وبهذه المبادرة واختيارهم الأيتام لمنحهم هذه المساعدات العينية للحاجة الضرورية لهذه العائلات لتحسين أوضاعهم المعيشية والاقتصادية وخصوصا في شهر رمضان المبارك.
 
وحضر حفل توزيع طرود الخير نائب رئيس الجامعة الدكتور ناصر الخوالدة وجمعا غفير من أهالي ووجهاء قضاء بلعما.