100
رئيس الجامعة يرعى حفل تخرج الفوج الثالث عشر من طلبة الجامعة ويكرم طلبتها الأوائل
تاريخ الخبر:[2011-07-07]
 
 
احتفلت جامعة آل البيت لليوم الرابع على التوالي بتخريج كوكبة جديدة من طلبتها للفوج الثالث عشر والبالغ عددهم (2444) من مرحلة البكالوريوس و 314 من مرحلة الماجستير والدبلوم. من طلبة كلية العلوم, وكلية العلوم التربوية وكلية الآداب والعلوم الإنسانية, وكلية الشريعة وكلية القانون وكلية إدارة المال والأعمال, وكلية الأميرة سلمى بنت عبد الله للتمريض, وكلية الأمير الحسين بن عبد الله لتكنولوجيا المعلومات, وكلية الهندسة, وطلبة معهد بيت الحكمة, ومعهد علوم الأرض والبيئة, وطلبة الدراسات العليا, وذلك في ميدان صلاح الدين الأيوبي  بالجامعة.
 
وقام رئيس الجامعة الدكتور نبيل شواقفة بتوزيع الشهادات على الخريجين في الاحتفال الذي استمر أربعة أيام كما قام بتكريم الطلبة المتميزين والأوائل وتكريم الفائزين بمسابقات ومشاركات علمية من أكاديميين وطلبة خلال هذا العام.
 
وهنأ الدكتور الشواقفة الطلبة وذويهم بمناسبة تخرجهم، متمنيا لهم التوفيق والنجاح لخدمة الوطن في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله المعظم حفظه الله ورعاه.
 
وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور خليل حجاج إن جامعة آل البيت تواصل مسيرتها الخيرة في خدمة الوطن والأمة وتحتفل اليوم بتخريج كوكبة جديدة من فرسان الغد يحملون الأمانة لرفعة الوطن وخدمته.
 
وحضر حفل التخريج نواب رئيس الجامعة ونواب ووجهاء وشيوخ ومدراء الدوائر الإدارية في محافظة المفرق وجماهير غفيرة من ذوي الطلبة, وعدد من السفراء والملحقين الثقافيين المعتمدين لدى المملكة.