100
مجلس أمناء آل البيت يقر مكافأة نهاية الخدمة للعاملين بالجامعة اعتبارا من عام 1997م
تاريخ الخبر:[2011-05-10]
                                                                          
أقر مجلس أمناء جامعة آل البيت الذي عقد برئاسة معالي العين الأستاذ الدكتور محمد حمدان وبحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نبيل شواقفة مكافأة نهاية الخدمة للعاملين بالجامعة اعتبارا من نفاذ قانون الجامعة بتاريخ 15/4/1997م والتي جاءت نتيجة جهود حثيثة قام بها رئيس الجامعة ومعالي رئيس مجلس الأمناء من خلال التواصل مع معالي وزير التعليم العالي ودولة رئيس الوزراء. وبهذه الموافقة تم حل مشكلة العاملين بالجامعة والعالقة منذ سنوات طويلة والتي جاءت بناء على موافقة الحكومة.
 
كما أحال المجلس موضوع استحداث ثلاث تخصصات جديدة على مستوى البكالوريوس في كلية الآداب والعلوم الإنسانية انجليزي ايطالي وانجليزي اسباني واستحداث تخصص على مستوى الماجستير في كلية العلوم التربوية في تعلم اللغة الانجليزية باستخدام الحاسوب.
 
كما تم إحالة موضوع التقرير المالي والإداري المقدم من جهاز الرقابة الداخلية للفترة من 1/1/2011 ولغاية 18/4/2011م إلى اللجنة الإدارية والمالية لدراسته.
 
كما وافق المجلس على الحساب الختامي لجامعة آل البيت للعام 2010 والتنسيب برفعه إلى مجلس التعليم العالي للمصادقة عليه ونظر المجلس إلى موضوع مشروع تقيم الجامعة الذي قدمه رئيس مجلس الأمناء للنهوض بالجامعة
 
واستعرض الدكتور الشواقفة الانجازات التي تمت خلال العام الماضي وخاصة في مجال البحوث المنشورة أو المقبولة للنشر لأعضاء هيئة التدريس في جامعة آل البيت للعام الجامعي 2009/2010, حيث بلغ ما نشر في مجلات علمية محكمة 367 بحثا, وبلغ ما قبل للنشر 134 بحثا. , حيث بلغت نسبة الإنتاج العلمي 1،4 لكل عضو هيئة تدريس والبالغ عددهم 260 عضو هيئة تدريس يحملون شهادة الدكتوراه .
  
وحضر الاجتماع الذي عقد في جامعة آل البيت كل من معالي الأستاذ الدكتور محمود دويري, والأستاذ الدكتور عادل محاسنة, والأستاذ الدكتور المهندس مصطفى محيلان، والأستاذ الدكتور هاشم المساعيد، والدكتورة أمل نصير والدكتور فوزي احمد بنات.