100
رئيس الجامعة يلتقي مديري الدوائر الإدارية
تاريخ الخبر:[2011-04-10]
 
 
أكد رئيس جامعة آل البيت الدكتور نبيل شواقفة على أهمية إشراك جميع المجتمع الجامعي بالخطط الإستراتيجية للجامعة ومعرفة ما انجز وما يتم انجازه والعقبات التي تواجه الجامعة.
 
وأضاف خلال لقائه مديري الدوائر الإدارية بالجامعة أهمية العمل الجماعي للنهوض بالجامعة وان يكون التعامل أفقي وليس عمودي من خلال التفاعل اليومي لتسهيل العمل والإسراع فيه، داعيا الجميع إلى التعاون لما فيه مصلحة الطلبة والجامعة والالتزام بالعمل الرسمي, وضرورة المشاركة الجماعية في إبداء الرأي وتقديم الاقتراحات والأفكار لتطوير العمل والنهوض به ونشر روح العمل الجماعي كأسرة واحدة بين الموظفين لتعزيز المسؤولية والانتماء. وأهمية إيصال شكوى وتظلمات أي موظف وعدم الاحتفاظ بأي استدعاء وتقديمه حسب الأصول للاطلاع عليه, بالإضافة إلى تشجيع الموظفين وتحفيزهم على العمل. وان يتواصل المدراء مع الموظفين, وضرورة التنسيق بين مختلف الجوانب الإدارية لما فيه المصلحة العامة.
 
 ودعا الدكتور الشواقفة إلى ضبط النفقات وان يتم وضع خطة عمل يلتزم بها الجميع وتقييم حطة العمل سلبا أو إيجابا.
 
وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية الدكتور جهاد المجالي الذي بين أهمية الالتزام بالعمل واستغلال ساعات العمل والاستثمار الأفضل للوقت, والتقيد بالأنظمة والتعليمات وضرورة عدم مغادرة مواقع العمل إلا بإذن رسمي وأن يكون المدراء معنيين بمتابعة هذه الأمور.