كلية الهندسة |
100

 

 

 

إنه لمن دواعي سروري أن أرحب بكم في الموقع الإلكتروني لكلية الهندسة حيث تضم الكلية أكثر من 20 عضو هيئة تدريسً معظمهم من حملة درجة الدكتوراه من الجامعات العالمية العريقة، ويرتادها ما يزيد عن 1800 طالباً وطالبةً موزعون على أربعة تخصصات في الهندسة ..

 

تفخر الكلية بخريجيها المعدين إعداداُ علمياً وتقنياً متميزاُ لكي يكملوا مسيرتهم العلمية في دراساتهم العليا أو ينضموا الى سوق العمل المحلي والدولي..

 

مرافق الكلية تشمل العديد من قاعات المحاضراتبالإضافة الى العديد من المرافق الأخرى والمختبرات المجهزة بأحدث المعدات والتجهيزات التي تخدم العملية التعلمية وخدمة المجتمع

 

تأسست الكلية سنة 2010، ومنذ ذلك الوقت تطورت الكلية وقدمت كل ما هو جديد ومبتكر لمواكبة التطور السريع في العلوم، ولتلبية الحاجة الملحة والمتزايدة على المهندسين المؤهلين محلياً وعالمياً. والآن نقف فخورين على إنجازات هذه الكلية الرائدة، حتى غدت منبراً للعلم يشاد به ومثالا للعطاء.. 

 

ختاماً يا لها من فرصة عظيمة أن تكون طالباً في هذه الكلية المتميزة، التي تتسم بالتطور الدائم والإبداع المستمر، فها نحن نرحب بكم للإنضمام إلى أسرتنا، منتظرين أفكاركم، وكلنا أمل أن تجدوا الفائدة عندنا، وتنهلوا من بحر العلم والمعرفة في ربوع كليتنا، متمنين لكم دوام الإبداع مع التألق وروعة الأداء مع التفوق..

 د.مؤيد شواقفه