رقم البحث |
اسم البحث |
اسم الباحث |
|
1931 |
مستوى الإبداع الإداري لدى مديري ومديرات مدارس منطقة بني كنانة من وجهة نظر المعلمين والمعلمات العاملين فيها |
null |
|
1932 |
درجة استخدام معلمي اللغة العربية لشبكة الإنترنت في التدريس في محافظة المفرق واتجاهاتهم نحوها |
أديب حمادنة و جميلة السرحان |
|
1933 |
بناء مقياس اتجاهات نحو العنف الإلكتروني لدى عينة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بجامعة آل البيت |
إياد حمادنة و محمد بني خالد |
|
1934 |
علاقة الميول التدريسية والمعدل التراكمي بالأداء التدريسي لطلبة تخصص اللغة العربية والتربية الإسلامية بكلية التربية بجامعة الأقصى |
ماجد مطر و أشرف بربخ |
|
1935 |
تقويم فاعلية جوانب حصة التربية الرياضية في ضوء معايير التطوير التربوي نحو الاقتصاد المعرفي في مدارس محافظة إربد |
وصفي خزاعلة و منصور الزبون و محمد الذيابات و أحمد عيسى |
|
1936 |
تقييم كتاب الفيزياء للصف التاسع الأساسي في الأردن في ضوء معايير المحتوى العالمية للتربية العلمية |
غازي حسنية |
|
1937 |
تحديات التعلّم الإلكتروني التي تواجه أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعات الأردنية الخاصة |
خالد القضاة و بسام مقابلة |
|
1938 |
الإعلام وأثره في قيام الثورات العربية من خلال مدركات مدرّسي علم الاجتماع في الجامعات الأردنية |
حمزة أبو شريعة |
|
1939 |
فاعلية استخدام أسلوب التآلف والبناء على مستوى أداء بعض المتغيرات البدنية والمهارية لطلبة الجامعة الهاشمية |
معين عودات و منصور الزبون |
|
19310 |
فعالية برنامج مقترح قائم على الفصول الافتراضية ellumniate في تنمية بعض مهارات التدريس الفعال لدى الطلبة المعلمين بجامعة القدس المفتوحة واتجاهاتهم نحوها |
سامح العجرمي |
|
19311 |
درجة الذكاء الانفعالي لدى مديري مدارس مديرية التربية والتعليم للواء قصبة محافظة المفرق في الأردن |
محمود عبود الحراحشة |
|
19312 |
درجة تمثل معلمي المرحلة الأساسية في الأردن لمهارات الاقتصاد المعرفي وعلاقتها بممارساتهم التدريسية من وجهة نظر مشرفيهم |
محمد مقبل عليمات |
|
19313 |
درجة توظيف الكفايات الحاسوبية المكتسبة من مساق برامج الأطفال المحوسبة في التدريس من قبل معلمات التدريب الميداني ومعوقات توظيفها |
يوسف عيادات و محمود حميدات |
|
19314 |
درجة التزام المعلمات المتعاونات بأخلاقيات مهنة التعليم من وجهة نظر الطالبات المتدربات في جامعة آل البيت |
ريم الزعبي |
|